اطلع على مشاريع حيوية لهيئة الطرق وخطة المرور والنقل حتى 2030

محمد بن راشد: إنجازات دبي للإمارات والأجيال

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن كل إنجاز يتحقق في دبي هو إنجاز لدولتنا الحبيبة وأجيالها المتعاقبة.

 وأثنى سموه خلال زيارة لمقر هيئة الطرق والمواصلات في دبي على جهود فريق عمل الهيئة من مهندسين وفنيين وإداريين في تخطيط وتنفيذ المشاريع التطويرية والتنموية بكفاءة عالية وشفافية تعكس وضوح الرؤية وروح الفريق الواحد وصولاً إلى الهدف المنشود ببناء مدينة بالتعاون مع الجهات المعنية الحكومية وغير الحكومية باتت نموذجاً وأيقونة للسعادة والفرح والاستقرار المعيشي.

وأعرب سموه عن ارتياحه ومباركته لمشاريع تطوير البنية التحتية التي تنفذها الهيئة ضمن استراتيجيتها للعام 2030 والتي تتماشى وخطة دبي 2021 الاستراتيجية الشاملة لتحقيق التنمية المستدامة.

وعرض فريق عمل الهيئة أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد خطة المرور والنقل حتى عام 2030 التي تتضمن حزمة من المشاريع قيد التنفيذ أو المزمع تنفيذها بعد أن اعتمدها وباركها سموه، موجهاً بضرورة الالتزام بالجودة العالية لهذه المشاريع والمواعيد المحددة لبلوغ البنيان تمامه خاصة فيما يتعلق بالمشاريع القريبة وذات الصلة بمعرض إكسبو 2020 في منطقة جبل علي.

واطلع سموه على تصاميم ومكونات عدد من المشاريع الحيوية منها معبر الشندغة ومشروع جوهرة الخور ومحطة النقل البحري في قناة دبي المائية وسواها، كما اختار سموه الشكل الجديد «لحافلات المترو».

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email