العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أخبار الساعة»:بطولات أبناء الإمارات ملاحم مشهودة

    أكدت نشرة «أخبار الساعة» أن البطولات الشامخة المتوالية التي يسطر من خلالها أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ملحمة مشهودة تعكس مدى حبهم وولائهم وانتمائهم إلى الوطن الغالي وتجسد أصالة الشعب الإماراتي بما يزخر به من قيم التضحية والفداء نصرة للحق في الذود عن الأشقاء والأصدقاء وتلبية لنداءات الواجب في خدمة الإنسانية جمعاء.

    وقالت النشرة، الصادرة عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في افتتاحيتها اليوم تحت عنوان «رجال بهم تفخر الأجيال» إن تضحية شهيد الوطن الإطفائي، جاسم عيسى البلوشي، بحياته في سبيل إنقاذ أرواح ركاب الطائرة التابعة لطيران الإمارات التي تعرضت لحادث تشغيلي في أثناء هبوطها في مطار دبي الدولي يوم الأربعاء الماضي دليل بليغ جديد يضاف إلى شواهد عدة لا حصر لها على تلك البطولات الخالدة التي هي ثمار الغرس الطيب والقيم النبيلة التي تحرص قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على تعزيزها في المجتمع الإماراتي عبر الأجيال المتلاحقة.

    وأكدت أن التضحيات العظام التي يقدمها أبناء الإمارات الأبطال في أغلى صورها وأبهى مشاهدها في مختلف ساحات العز والشرف والبذل هي مبعث فخر واعتزاز دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً، حيث أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عن خالص عزائه ومواساته لأسرة وأصدقاء شهيد الوطن الإطفائي جاسم عيسى البلوشي الذي استشهد خلال عملية إطفاء الحريق الذي تعرضت له الطائرة التابعة لطيران الإمارات، وقال سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «نعزي أسرة وأصدقاء شهيد الوطن الإطفائي جاسم عيسى البلوشي.. ونسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

    وأضاف سموه «بقدر حزننا على جاسم يكون فخرنا بشبابنا وبتضحياتهم في أثناء تأدية واجباتهم في حماية الأرواح وإنقاذ الناس.. لهذا الوطن رجال بهم تفخر الأجيال».

    طباعة Email