العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «كهرباء دبي» تستكمل استعداداتها للمشاركة في جيتكس 2016

    صورة

    تستعد هيئة كهرباء ومياه دبي، للمشاركة في معرض جيتكس 2016 المزمع إقامته في الفترة ما بين 16 إلى 20 أكتوبر المقبل، وذلك في منصتها الخاصة رقم «S2-D1»، وضمن منصة مؤسسة حكومة دبي الذكية، الذراع التقنية لمبادرة «دبي الذكية» التي تسعى لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأسعد في العالم، حيث ستقوم الهيئة بعرض آخر إنجازاتها التقنية والنقلة النوعية في خدماتها ومبادراتها الذكية المبتكرة، التي تقدمها بغية إسعاد كل سكان إمارة دبي.

    وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «نسهم في تعزيز المكانة الريادية التي تتمتع بها إمارة دبي ليس على المستوى الوطني فحسب، بل والعالمي أيضاً، حيث ننتهج استراتيجية مستقبلية متكاملة وخططاً وأطر عمل مبتكرة، تهدف إلى تحقيق التطور المستمر في كل عملياتنا الإدارية والتشغيلية والخدماتية، ما يمكننا من تحقيق الريادة في العديد من المجالات، وذلك انطلاقاً من حرصنا المتواصل، لمواكبة كل مبادرات حكومة دبي الرامية إلى وضع بصمة جديدة، وبارزة للإمارة في العالم الرقمي والمدن الذكية عبر تبنّي أنظمة فعالة وأساليب متطوّرة، واعتماد أفضل الحلول تجسيداً لرؤيتنا في أن نصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي».

    تطورات

    وقال المهندس مروان سالم بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة: «لقد شهدت الفترة المنصرمة تطوراً لافتاً في المجال التقني في مختلف الصعد المحلية والعالمية، حيث يعد المعرض منصة مثالية للهيئة للاستفادة من أحدث التجارب وأفضل الممارسات المطبقة في هذا المجال، إضافة إلى إتاحته الفرصة لبناء شراكات جديدة وفاعلة مع أفضل الجهات المتميزة إقليمياً وعالمياً في المجال التقني.

    حملة ذكية

    وتزامناً مع الحدث المرتقب أطلقت الهيئة حملة خدماتها الذكية، بهدف تشجيع متعامليها على استخدام الخدمات الذكية واعتمادها كونها أسلوباً ونمط حياة.

    وتتيح الحملة الفرصة للمتعاملين للفوز بجوائز قيمة، من خلال سحب الجوائز الكبرى لعشرة فائزين، وبمجموع 150 ألف درهم، وكذلك سحوبات الجوائز اليومية المصاحبة للمعرض، التي ستقدم فرصة الفوز لأربعين فائزاً .

    وسيتأهل لسحب الجوائز الكبرى المتعاملون الذين قاموا بدفع فواتير الكهرباء والمياه كاملة لمدة ثلاثة أشهر متتالية بدءاً من شهر يوليو 2016 وسيتم السحب خلال شهر أكتوبر 2016 ضمن فعاليات معرض جيتكس 2016.

    سحوبات

    يتأهل المتعاملون الذين أنجزوا أي معاملة ذكية (لا تشمل دفع الفواتير) عبر تطبيق الهيئة الذكي وموقع الهيئة الإلكتروني (www.DEWA.gov.ae) بالفترة بين يناير وسبتمبر 2016، للمنافسة على السحوبات اليومية. ويمكن التأهل للسحوبات عند زيارة منصة الهيئة رقم (S2-D1).

    طباعة Email