00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تستهدف 4800 مسكن

زيارات ميدانية لرصد احتياجات أهالي مدينة الفلاح في أبوظبي

■ ممثلو بلدية مدينة أبوظبي خلال زيارة ميدانية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي وشركاؤها الاستراتيجيون ممثلين بهيئة الإسكان ومساندة زيارات ميدانية لأهالي مدينة الفلاح في مساكنهم للاطلاع على احتياجاتهم ومتطلباتهم وخصوصاً بشأن البنية الخدمية وأعمال صيانة وتأهيل مساكنهم وتقديم الخدمات التي تحقق تطلعاتهم وتوفر لهم أسباب السعادة والاستقرار، حيث بلغ إجمالي عدد المساكن التي قام الفريق بزيارتها حتى الآن 122 مسكناً، فيما ستتم زيارة جميع مساكن أهالي منطقة الفلاح الجديدة والتي يبلغ تعدادها ما يقارب 4800 مسكن.

وتأتي هذه المبادرة ثمرة لمخرجات ملتقى الفلاح الذي عقد الأسبوع الماضي وبالوقت ذاته استجابة لاقتراحات ومطالب أهالي الفلاح.

وأكدت البلدية أن هذه الزيارات سوف تستمر حتى تغطية جميع المساكن التي تتطلب الصيانة والتطوير وذلك حرصا من دائرة الشؤون البلدية والنقل وشركائها على الاستجابة السريعة لمقترحات السكان ومطالبهم وتجسيداً لحرص الحكومة الرشيدة على إسعاد المواطنين وتوفير ارقى معايير الحياة الكريمة والسكن الحضاري.

فرق عمل

وأضافت البلدية أنها وفور ختام ملتقى الفلاح والاستماع إلى آراء ومتطلبات السكان باشرت وشركاؤها بتشكيل فرق العمل المتخصصة بهدف استطلاع ورصد احتياجات السكان والعمل الفوري لتنفيذ خطة الصيانة والتطوير لمساكن المواطنين.

وأوضحت البلدية أن أهم الملاحظات والمتطلبات التي أبداها سكان الفلاح خلال هذه الزيارات تركزت حول حاجتهم لتوفير مركز للشرطة وبناء عدد أكبر من المدارس ورياض الأطفال وحاجتهم لصيانة المنازل وصيانة نظام تكييف الهواء وكذلك إنارة الشوارع وتوسعة بعضها وزيادة عدد المداخل إلى المنطقة .

طباعة Email