00
إكسبو 2020 دبي اليوم

للاستفادة القصوى من الطاقة الاستيعابية للمطار

مطارات دبي :اعادة جدولة الرحلات القادمة والمغادرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مطارات دبي أنها تعمل في الوقت الراهن على اعادة جدولة الرحلات القادمة والمغادرة للاستفادة القصوى من الطاقة الاستيعابية للمطار في الوقت الراهن الذي يعمل من خلال مدرج واحد. 

وأكدت تعاون جميع الجهات المعنية العاملة في مطار دبي الدولي وبذلها أقصى الجهود من أجل ضمان راحة المسافرين بعد الحادث الذي تعرضت له طيران الإمارات أمس .

وأشارت - في بيان صادر لها اليوم- إلى انه تم توفير 250 متطوعا منهم 100 من موظفي مطارات دبي و 150 من خدمة "هل يمكنني المساعدة" لمساعدة ودعم المسافرين والرد على استفساراتهم حيث تقوم فرق العمل والموظفون المتطوعون وموظفو المطاعم والمقاهي العاملة في المطار بتوزيع المياه والعصائر والمأكولات مجانا على المسافرين المتواجدين في مباني المطار.

كما وفرت خدمة "الواي فاي" المجانية فرصة لجميع المتواجدين في المطار للتواصل مع أهاليهم وأصدقائهم فضلا عن توفير حافلات إضافية لتسهيل حركة المسافرين بين مباني المطار الثلاثة.

وكان مطار دبي الدولي قد استأنف رحلاته الساعة السادسة والنصف مساء أمس بمدرج واحد بعد تعليق كافة رحلاته لنحو خمس ساعات.

وأعربت مطارات دبي عن أسفها لأي ازعاج قد يطال المسافرين خاصة الذين تأخرت رحلاتهم، وانها تبذل قصارى جهدها مع الجهات المعنية لتسهيل وتسريع سفرهم..ودعت جميع المسافرين إلى مراجعة شركات الطيران المسافرين على متن رحلاتها للتعرف على احدث المعلومات فيما يتعلق بمواعيد رحلاتهم المحدثة عبر مطار دبي ومطار دبي ورلد سنترال.

كما تعمل مطارات دبي مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي وشرطة دبي لمساعدة الركاب فيما يتعلق بقضايا الجوازات المفقودة او التأشيرات المنتهية. 

 

طباعة Email