العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تبادل الخبرات بين الشرطة وبلدية دبي

    استقبلت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، في مقر القيادة العامة، وفداً من بلدية دبي للاطلاع على برامج التميز التي تطبقها شرطة دبي في عملها، والمناهج والمعايير المُطبقة في مركز 6 سيجما للتحسين والتطوير المستمر.

    وكان في استقبال الوفد الرائد عبد الرحمن النوعة مدير إدارة برامج التميز المؤسسي، والرائد خالد الشامسي مدير مركز 6 سيجما للتحسين والتطوير المستمر، فيما ترأس الوفد الضيف المهندس محمد عبد الرحمن مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، وضم المهندس عبد الله آل علي رئيس قسم الخدمات الزراعية، ومحمد الفردان رئيس قسم الحدائق وعددا من الموظفين.

    واستمع الوفد من الرائد عبد الرحمن النوعة، إلى شرح وافٍ عن إدارة برامج التميز المؤسسي في الإدارة العامة للجودة الشاملة، مؤكداً أنها تتكون من ثلاث أقسام هي «التميز المؤسسي»، و«التميز الإداري»، و«التفوق الوظيفي»، ولكل قسم وظيفة مختصة به تنبع من مهمته في المشاركة في الجوائز سواء الفردية أو المؤسسية أو الإدارية.

    وأشار النُّوعة إلى أن الإدارة تضم أعمال اللجنة العليا للأداء الحكومي المتميز والتي تشرف على تقييم المشاركات للمشاركة في برامج التميز.

     

    طباعة Email