العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    زيارة

    عيسى الميدور يتفقد الخدمات التي يقدمها مركز الطوار

    اطلع المهندس عيسى الميدور نائب مدير عام بلدية دبي على الخدمات المتميزة التي يقدمها مركز البلدية بالطوار وإجراءات العمل فيها بحضور عبد الله عبد الرحمن مدير إدارة مراكز البلدية وإسماعيل عبد الرحيم شعبان رئيس مركز الطوار، بالإضافة إلى مسؤولي الخدمات الحكومية في الدوائر المختلفة بالمركز.

    وقدم عبد الله عبد الرحمن مدير إدارة مراكز البلدية لمحة عن المركز والخدمات التي يقدمها للعملاء والإمكانيات التي يتيحها المركز لرواده والخصائص التي يتمتع بها وقابليته لاستقطاب العديد من العملاء وإتاحة العديد من الخدمات الجديدة التي تخدم عملاء البلدية بالإضافة إلى عملاء الدوائر الأخرى المتعلقة خدماتها بالدائرة.

    وتطرق إلى الخطة الإستراتيجية لتطوير المراكز وخطط الدائرة في إنشاء مراكز فرعية لها في مختلف المناطق، وذلك إيماناً منها بأهمية دورها الذي يساهم بشكل فعال في تخفيف الضغط عن المبنى الرئيسي ويختصر الوقت والزمن في إنجاز المعاملات.

    وأثنى نائب مدير عام بلدية دبي على الجهود التي تبذلها مراكز البلدية وعلى الخدمات المتنوعة والمرافق التي تقدمها الدائرة لزبائنها وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكداً أن البلدية بمثل هذه الخطوات تؤكد أنها المؤسسة والقوة الرئيسية المحركة لعملية النمو.

    طباعة Email