العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    معايير

    خطة متكاملة لحماية ونظافة مناطق دبي

    أكد المهندس صلاح أميري مساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة في بلدية دبي، إعداد خطة متكاملة لحماية ونظافة إمارة دبي سواء في ما يتعلق بالمناطق السكنية أو البحرية أو مناطق البر خارج المدينة.

    جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمته الإدارة لتكريم موظفيها في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، تحت شعار «نتألق من خلالكم» بحضور المهندس عبد المجيد سيفائي مدير إدارة النفايات ورؤساء الأقسام والموظفين.

    وبين المهندس عبد المجيد سيفائي جهود العاملين في الإدارة، ودور البلدية في تسعيها الدائم لتعزز دورها المجتمعي بتقديم أعلى مستويات الخدمة في كل القطاعات.

    وتم خلال اللقاء تكريم الفئات المتميزة وهي فئة القائد الاستثنائي حيث كان هناك تكريم خاص لصلاح أميري مساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة، وفئة أبطال التحدي، وفئة ذوي الإرادة، وفئة المثابرين، وفئة الموظف الميداني المتميز، وفئة موظفون لا يعرفون المستحيل، وفئة طاقات واعدة، وفئة أصحاب الهمم العالية، وفئة القائد الإيجابي، وفئة أفضل نجوم الخدمة، وفئة فارس الاقتراحات، وفئة النخبة، وفئة المجتهدين في تقديم أوراق عمل والعروض التقديمية، وفئة عطاء بلا حدود، وفئة «ما نسيناكم»، وفئة أفضل مشروع مستدام، وفئة سكرتارية بامتياز، وفئة الجوائز إلى جانب فئة الناموس.

     

    طباعة Email