هيئة آل مكتوم الخيرية تصدر العدد الثاني من نشرة «عطاء»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت هيئة آل مكتوم الخيرية، العدد الثاني من نشرتها الإخبارية «عطاء»، والتي رصدت أخبار ونشاطات الهيئة المتلاحقة داخلياً وإفريقياً وأوروبياً، واشتمل العدد على العديد من الأبواب، وكانت الافتتاحية بعنوان «مفهوم وأهمية العلاقة بين الإعلام والعمل الخيري» بقلم محمد عبيد بن غنام، الأمين العام للهيئة، رئيس التحرير، حيث تناول فيها أهمية إيجاد إعلام متخصص للعمل الخيري وإرسال رسالة إعلامية رفيعة حول أنشطة وبرامج المؤسسات الخيرية، ونقل صورة حقيقية ناصعة عن برامج العمل الخيري وتزويد المجتـــمع بمعلومات موثقة عن تلك البرامــج وتكوين شراكة فعلية بين القطاع الخيري والمؤسسات الإعلامية بالدولة، كما تناول العدد الفعاليات المخــــتلفة التي أقامتها الهيئة كتنظيم الدورات التدريبية في التسويق الإعلامي للعمل الخيري واحتفال حق الليلة، وتغـــطية حملة جمعية بيت الخير «وبشر المحسنين» الرمضانية، وتغطية فعاليات مدارس سمو الشيخ حــمدان بن راشد في إفريقيا وتسليط الأضواء على هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي عززت العـــمل الإنســـــاني المحـــلي والدولي.

كما أجرت النشرة العديد من الحوارات الصحافية مع ماجد الغرير الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الغرير ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وعبدالرزاق العبدالله الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي الإنسانية، وميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد، نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي الهيئة عضو مجلس الأمناء.

وحفلت النشرة بأعمدة صحفية منها «العمل الخيــــري طبع متأصل في شعب الإمارات» بقلم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمــــن العــام بدبي، و«شعب العطاء» بقلم منى بو سمرة، رئيس التحرير المسؤول لصحيفة «البيان».

Email