00
إكسبو 2020 دبي اليوم

برنامج لدعم التدريب والتطوير للممرضات الإماراتيات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن المركز الطبي للاتحاد للطيران، و«كلية فاطمة للعلوم الصحية» التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية، عن شراكة جديدة لدعم التدريب والتطوير المستمر للممرضات الإماراتيات في أبوظبي.

تمثل الشراكة الجديدة جزءاً مهماً من استراتيجية المركز الطبي للاتحاد للطيران لتوظيف المزيد من المواطنات الإماراتيات المتخصصات في مجال الرعاية الصحية في إطار التزام الشركة المستمر إزاء تحقيق الاستفادة الكاملة من الإمكانات الاقتصادية الحيوية للمرأة ودورها المهم في تعزيز تحول الإمارة إلى اقتصاد مزدهر قائم على المعرفة. وتدعم اتفاقية الشراكة كذلك رؤية «كلية فاطمة للعلوم الصحية» بأن تكون مزوداً رئيسياً للتعليم المتميّز في مجال العلوم الصحية في الدولة.

فرصة مثالية

وسيقدم برنامج الرعاية الذي يوفره المركز الطبي التابع للاتحاد للطيران فرصة لثلاث طالبات سنوياً للبدء في مسار وظيفي مجزٍ وحيوي في مهنة التمريض مع الاتحاد للطيران. وسيوفر المركز الفرصة لأن يصبحن رواداً في مجال التمريض المهني، وتمريض طب الطيران باعتباره مركزاً تدريبياً معتمداً بعد توقيعه أخيراً على اتفاقية مع «الكلية الملكية للأطباء في إيرلندا» (RCPI).

وسوف يتم اختيار الطالبات لبرنامج الرعاية بناءً على تفوقهن وأدائهن الأكاديمي، ومن المقرر أن تحصل الطالبات الناجحات بالبرنامج على منحة مالية شهرياً من الشركة وسوف يجتمعن بصورة دورية مع أعضاء الطاقم الطبي للاتحاد للطيران لمناقشة التقدم الذي يحرزنه. وبعد التخرج، سوف توفر الشركة فرص العمل بدوام كامل للطالبات.

طباعة Email