00
إكسبو 2020 دبي اليوم

2.9 مليون طلب حجز مركبات أجرة في دبي خلال 6 أشهر

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نفّذ مركز الحجز والتوزيع بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات مليونين و900 ألف طلب حجز تقريباً لرواد مركبات الأجرة في إمارة دبي في النصف الأول من العام الجاري.

وأوضح عبدالله المهري، مدير إدارة رقابة أنشطة النقل بمؤسسة المواصلات العامة أن معدل وقت وصول مركبة الأجرة للمتعاملين بلغ 14,2 دقيقة، فيما بلغ معدل وقت الرد على المكالمات الواردة إلى مركز الحجز والتوزيع 34 ثانية فقط.

وقال المهري: «لقد استلم المركز خلال النصف الأول من العام الجاري أكثر من 4 ملايين مكالمة، منها ما يزيد على 1,8 مليون مكالمة عبر جهاز الرد الآلي أي بنسبة تقدّر بحوالي 45% من إجمالي عدد المكالمات الواردة إلى مركز الحجز والتوزيع»، وأضاف المهري أن عدد طلبات حجز مركبات الأجرة عبر تطبيق التاكسي الذكي بلغ 29 ألف طلب خلال النصف الثاني من العام الجاري.

حرص

وأكد مدير إدارة رقابة أنشطة النقل بمؤسسة المواصلات العامة الحرص الدائم من هيئة الطرق والمواصلات على إسعاد متعامليها من مختلف شرائح المجتمع وذلك من خلال الاستعانة بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في تقديم خدماتها المتنوعة والارتقاء بها بما يتوافق وأفضل المعايير العالمية المتبعة في الدول المتقدمة، إيماناً منها بضرورة تقديم الخدمات من خلال آلية تتسم بالسلاسة والسرعة والشفافية لتلبية متطلبات الجمهور ومنهم رواد مركبات الأجرة، والعمل على جعل هذا القطاع من أكثر قطاعات النقل رفاهية وتميّزاً.

خدمات راقية

وتابع عبدالله المهري بأن هيئة الطرق والمواصلات تواصل مسيرتها في تقديم أرقى الحلول والخدمات المبتكرة إلى المواطنين والزوار والسيّاح من مختلف دول العالم، بما يضمن تحسين عملية وصول المعلومات بين الأطراف ذات العلاقة في الهيئة ويقلل من زمن وصول السيارة إلى المتعامل.

طباعة Email