العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تعيين

    سيف القبيسي مديراً عاماً لمكتب التنظيم والرقابة في أبوظبي

    ■ سيف القبيسي

    أعلن الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس مجلس إدارة مكتب التنظيم والرقابة، تعيين سيف سعيد القبيسي مديراً عاماً لمكتب التنظيم والرقابة والصرف الصحي في إمارة أبوظبي.

    وأعرب آل حامد عن ثقته بمواصلة القبيسي لمسيرة التطوير في قطاع الماء والكهرباء والصرف الصحي بما يتوافق مع رؤية واستراتيجية المكتب المتوائمة مع خطة أبوظبي.

    ومن جانبه أعرب سيف سعيد القبيسي عن امتنانه للقيادة الرشيدة وإيلائه الثقة مشيراً إلى انه على أتم الاستعداد والجاهزية للقيام بمسؤولياته على أكمل وجه، بما يكفل تحقيق أهداف الإمارة بشكل عام والمكتب بشكل خاص، وأضاف انه ساهم بخبراته العلمية والعملية في مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي في تحقيق الأهداف المرجوة.

    ومكتب التنظيم والرقابة «المكتب» هو الجهة المنظمة لقطاع الماء والكهرباء والصرف الصحي في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. والمكتب مسؤول عن تنظيم ومراقبة أداء جميع الشركات التي تقوم بالأنشطة المتعلقة بالمياه والكهرباء مثل الإنتاج والنقل والتوزيع والتوصيل كما يقوم المكتب بتنظيم قطاع الصرف الصحي في الإمارة والذي يشمل أنشطة تجميع ومعالجة والتخلص من مياه الصرف الصحي ومخلفاتها بشكل آمن.

    طباعة Email