العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ملتقى الحمرية يكرّم متميّزيه

    أكدت فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي في دورتها الثانية والعشرين التي أقيمت ضمن أجندة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية، في فعاليات صيف بلادي ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، أهميتها وما لها من اتصال بالوطنية وتعميق روح الانتماء للوطن والولاء للقيادة والتضحية للوطن.

    جاء ذلك خلال حفل ملتقى الحمرية الصيفي الذي أقيم مساء أمس، بمناسبة فعاليات أسبوعه الثاني لتكريم متميزيه في نهاية أسبوعه الذي خصص للرحلات الوطنية والمسابقات ودورات القرآن الكريم والثقافة من الذين أثبتوا جدارة ومواظبة طوال أيام الأسبوع.

    ويأتي التكريم بعد أن شملت فعاليات متنوعة من محاضرات ومسابقات وزيارات اجتماعية ورحلات وتوعية. وشهد الحفل الذي أقيم بمقر نادي الحمرية الثقافي الرياضي، عدد من أولياء الأمور، ولفيف من الحضور والطلاب المشاركين. وفي بداية الحفل تم عرض فيلم تسجيلي عن كل الفعاليات ومساقات المنتسبين للملتقى، والذين تجاوز عددهم 500 طالب.

    وأكد مدير نادي الحمرية، راشد غانم الشامسي، أن فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي التي تقام ضمن فعاليات صيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، تميزت بإيجابيات كبيرة، وحققت للمشاركين من الفتيان والفتيات استفادة كبرى من سلسلة البرامج المقدمة.

    طباعة Email