العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    استضافته هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي

    جلسة عصف ذهني تطويرية لـ"صيف بلادي"

    ■ إبراهيم عبد الملك وخالد المدفع وحبيب غلوم وعدد من المشاركين في الجلسة | من المصدر

    عقدت اللجنة العليا للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي» وخلال دورته العاشرة، جلسة عصف ذهني استضافتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، الذي تنظمه وزارة الثقافة وتنمية المعرفة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وذلك بمشاركة إبراهيم عبد الملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية، والدكتور حبيب غلوم العطار المستشار الثقافي بوزارة الثقافة وتنمية المعرفة نائب رئيس اللجنة العليا المنسق العام لبرنامج «صيف بلادي»، ورؤساء وأعضاء اللجان المشرفة على أنشطة وفعاليات البرنامج.

    عصف ذهني

    أدارت جلسة العصف الذهني هند البدواوي، متخصصة شبابية رئيسية في إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بمشاركة مجموعة من الشباب والشابات من المنتسبين للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي»، وتناولت الجلسة عدداً من المحاور والأفكار التي تسعى اللجنة المنظمة العليا من خلالها تطوير أنشطة وفعاليات البرنامج في دوراته المقبلة.

    تواصل

    وأعرب إبراهيم عبد الملك محمد، حول مشاركته في جلسة العصف الذهني، قائلاً: «نحن سعداء اليوم بعقد هذه الجلسة التي تحتضنها هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، واحدة من أفضل بيئات العمل على مستوى الدولة، لذلك فإن اختيارنا لها جاء بهدف الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الناجحة والمتميزة والعمل على نقلها للشباب المنتسبين للبرنامج».

    تعاون مثمر

    وأبدى الدكتور عبد الله محمد الكرم، المدير العام لهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، سعادته لاستضافة جلسة العصف الذهني للجنة العليا المنظمة للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي»، مؤكداً أن اختيار هيئة المعرفة والتنمية البشرية لعقد جلسة العصف الذهني يعكس مدى اتساع دائرة التعاون بين المؤسسات والدوائر الحكومية في الدولة لتبادل الخبرات والاستفادة القصوى بما يخدم المجتمع».

    الشرقية

    تواصل مراكز الأطفال التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، برامجها الصيفية التي تأتي في إطار أنشطتها في برنامج «صيف بلادي 2016». واشتملت الأنشطة في مراكز المنطقة الشرقية والتي شهدت إقبالاً من قبل الأطفال بالتنوع، على ورش هادفة تنمي مواهب الأطفال وترتقي بأفكارهم وطموحاتهم.

    طباعة Email