ملتقى ليوا يناقش متطلبات المجتمع المحلي

■ عويضة المرر والحضور خلال الملتقى | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت أول من أمس فعاليات ملتقى الغربية المفتوح 2016 لأهالي مدينة ليوا الذي تنظمه بلدية المنطقة الغربية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين. ويهدف الملتقى إلى الاطلاع على متطلبات المجتمع المحلي والعمل على حل قضايا السكان في إطار حرص بلدية المنطقة الغربية ودورها الفعال في المنطقة على الاستمرار في دفع عجلة التنمية والتطوير إلى جانب فتح الفرص والمجالات أمام الأهالي للتعبير عن متطلباتهم في ملتقى مباشر يضم ممثلي الجهات والهيئات الحكومية والخاصة في المنطقة الغربية..

كما يهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة والاستماع الى المقترحات والعمل على تلبيتها انطلاقا من رؤية ورسالة النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي وتحقيق رؤية حكومة أبوظبي التي تسعى لأن تكون ضمن أفضل الحكومات في العالم. تواصل ومشاركة

ونوه إلى أن الملتقى يهدف أيضا إلى تقوية أواصر التواصل بين البلدية والسكان من أجل العمل المشترك وتوحيد الهدف، مؤكداً حرص بلدية المنطقة الغربية على دعم المشاركة المجتمعية والعمل على تحسين وتطوير الخدمات والاطلاع على متطلبات المجتمع المحلي والعمل على حل قضايا السكان.

وحضر الملتقى الذي أقيم بصالة المناسبات في ليوا المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل، والمهندس عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، وعدد من مسؤولي البلدية وممثلي الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص وعدد كبير من أهالي مدينة ليوا.

وأوضح المهندس عتيق خميس حمد المزروعي أن الملتقى جاء بناء على توجيهات الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي تحت شعار «نعمل معا من أجل خدمة المجتمع»، مشيراً إلى أن بلدية المنطقة الغربية تسعى خلال الملتقى إلى الاستماع إلى الآراء والمقترحات والأفكار النيرة التي تستمد منها المبادرات التي تسهم في تنمية وتطوير المنطقة الغربية.

Email