00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«دوكاب» تطلق «هدية النور» لتوفير وجبات حلال لضحايا الحروب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة دبي للكابلات «دوكاب»، وبالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي، عن إطلاق مبادرة «هدية النور»، الهادفة إلى دعم مشروع «سلمى» الإغاثي الذي يقدم «وجبات حلال» إلى ضحايا الحروب والكوارث حول العالم.

ومن خلال هذه المبادرة التي تتواصل خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، ستتبرع «دوكاب» بدولارين لصالح مشروع «سلمى» عن كل رسالة أو مشاركة يرسلها أو يكتبها أحد زوار الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة www.ducabgiftoflight.com، وذلك حتى التاسع من يوليو الجاري.

وقال محمد عبد الرحمن المطوع، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «دوكاب»: «على مدى الخمسة والأربعين عاماً الماضية، تمكنت (دوكاب) من الوصول بمنتجاتها إلى مختلف دول العالم، حاملة شعار صنع في دبي، ونعتز اليوم بمساهمتنا في تعزيز صورة دبي الإنسانية أيضاً، كما لعبنا دوراً في المجال الاقتصادي والصناعي، في كافة أنحاء العالم، من خلال دعم هذا المشروع الإنساني المتميز».

من ناحيته، ثمّن طيب عبدالرحمن الريس، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، إطلاق «دوكاب» لهذه المبادرة، مشيراً إلى أنها تشكل امتداداً للشراكة المتميزة بين المؤسسة والشركة، التي انطلقت في العام الماضي، من خلال دعم الشركة لقرية العائلة، التابعة للمؤسسة.

طباعة Email