00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ضمن مجلس محمد بن راشد الذكي

«دبي الذكية» تُكرم 3 من أصحاب الأفكار المُبتكرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت مؤسسة حكومة دبي الذكية ثلاثة من أصحاب الأفكار المُبتكرة التي تلقتها ضمن مجلس محمد بن راشد الذكي، الذي يعد المنصة المتكاملة لتلقي الأفكار والاقتراحات والملاحظات، والذي منح منذ إطلاقه الفرصة الحقيقية للطيف الواسع والمتنوع ممن يقطنون في ربوع دبي، ليساهموا بذلك في بناء هذه المدينة، لتغدو موطناً لأفراد ملؤهم الفخر والرضا والسعادة.

رضا المتعاملين

وقد تلقت مؤسسة حكومة دبي الذكية حتى الآن عدداً من الأفكار الُمبتكرة والملاحظات التطويرية ضمن مجلس محمد بن راشد الذكي من ضمنها أفكار تخص حكومة دبي الذكية بواقع 442 فكرة، ومبادرة دبي الذكية بواقع 73 فكرة، وبعد تقييم تلك الأفكار والملاحظات، تم تكريم 3 من أصحاب الأفكار المُبتكرة قدمها كل من، المهندس أحمد الزرعوني، وعبد الله سعيد الحبسي، وعلى حسين.

ويأتي هذا التكريم ضمن توجهات المؤسسة في الاستفادة من الأفكار والمُقترحات التي يقدمها المُتعاملون، حيث تعمل المؤسسة على إشراك المُتعاملين، وحثهم على تقديم أفكارهم للاستفادة منها في تطوير تصميم الخدمات والتطبيقات الذكية التي توفرها المؤسسة بما يتماشى مع احتياجاتهم.

وتعمل المؤسسة على قراءة احتياجات المُتعاملين من خلال عدة مصادر منها: الأفكار التي يتم تقديمها من مجلس محمد بن راشد الذكي، ومختبر تجربة المتعامل، وجلسات العصف الذهني، وقنوات التواصل الاجتماعي، بهدف رضا وسعادة المُتعاملين، لأجل توفير تجارب حياتية سعيدة في أرجاء دبي لتصبح مثالاً عالمياً للمدينة الأكثر سعادة.

مدينة السعادة

وقال وسام العباس لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية: «لم تحظ دبي بلقب دانة الدنيا جزافاً، بل لأنها حقاً مدينة السعادة، ويعد مجلس محمد بن راشد الذكي دليلاً على الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي يقوم عِمادُها على أن الحكومات المُبْتَكِرة قادرة على إطلاق طاقات الشعوب ورفع قيمة عقل الإنسان».

وثمن اعتماد المجلس لمجموعة من المرتكزات المبتكرة التي أتاحت الفرصة للتفكير الإبداعي الجماعي، والانفتاح على مختلف المجالات التطويرية بإشراف مباشر من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

طباعة Email