00
إكسبو 2020 دبي اليوم

"خليفة الإنسانية" تتبرع إلى الدائرة الإسلامية لأميركا الشمالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم ماجد السويدي القنصل العام لدولة الإمارات في نيويورك، نيابة عن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، تبرعا بقيمة 10 آلاف دولار إلى الدائرة الإسلامية لأميركا الشمالية «ICNA» بمساعدة من جمعية الضباط المسلمين العاملين في إدارة شرطة نيويورك.

 كما ستقدم دولة الإمارات وجبات طعام لأكثر من 100 أسرة من الأسر المحتاجة التي حددتها جمعية الضباط المسلمين وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

وقال القنصل ماجد السويدي بهذه المناسبة إن شهر رمضان هو وقت للتأمل والعطاء و«إننا محظوظون لقدرتنا على مساعدة هذه المنظمات ونأمل أن نكون مصدر الهام للآخرين لتقديم المساعدة».

يذكر أن الهدف من إنشاء جمعية الضباط المسلمين في يناير 2006 والتي تم الاعتراف بها رسمياً من قبل مفوض شرطة نيويورك في 19 مايو 2008، هو تعزيز الحس الوطني الأميركي وتشجيع الاحترام بين المسلمين العاملين في إنفاذ القانون الذين ساهموا في بناء وصون الولايات المتحدة الأميركية.

من جانبه قدم اللواء عادل رانا رئيس الجمعية الشكر لدولة الإمارات ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على هذه المساهمة السخية. وقال إن أعضاء الجمعية يشعرون بالفخر كونهم جزءا من برنامج المساعدة التي قدمتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إلى الأسر الفقيرة. ولفت إلى أن الملجأ التابع للدائرة الإسلامية يتطلع الى استخدام هذه الأموال لمساعدة المحتاجين خلال هذا الشهر الكريم.

والدائرة الإسلامية لأميركا الشمالية أنشئت في الأول من سبتمبر عام 1968 استجابة للحاجة المتزايدة الى وجود مجتمع مسلم داعم في أميركا الشمالية وركزت على تثقيف أعضائها عن الإسلام.

طباعة Email