صندوق الزكاة يواصل استقبال جموع المزكّين في الأيام المتبقية من رمضان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أتم صندوق الزكاة استعداداته لاستقبال جموع المزكين بمقره الرئيسي بأبوظبي إلى جانب خدماته المتعددة لاحتساب ودفع الزكاة خلال الفترة المتبقية من شهر رمضان الكريم.

وقال عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة إن الصندوق أتم استعداداته لاستقبال جموع المزكين بمقره الرئيسي وذلك من خلال العمل على فترتين صباحية ومسائية لتيسير عملية دفع الزكاة وتقديم الفتاوى الشرعية حول الزكاة.

وأكد أن الصندوق يستقبل المزكين في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً وخلال الفترة المسائية عقب صلاة التراويح وحتى منتصف الليل من اليوم السادس والعشرين من رمضان وحتى التاسع والعشرين منه.

وأوضح المهيري أن الصندوق على استعداد لإرسال مندوب خاص لتحصيل الزكاة من كبار المزكين من مقار عملهم أو إقامتهم في أي وقت يرغبون في أداء زكاتهم فيه من خلال الصندوق.

وقال إن صندوق الزكاة يحرص على تقديم أفضل ما لديه لخدمة المتعاملين بتميز انطلاقاً من توجهات القيادة الرشيدة بتحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات الحكومية تماشياً مع رؤية الإمارات 2021.

وأكد على أن موظفي مركز خدمات المزكين على استعداد دوماً لقبول الزكاة من خلال وسيلة الدفع التي يفضلها المزكي نقداً كانت أو من خلال شيكات أو بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم، وذلك من خلال مراكز تقديم الخدمة المباشرة والذاتية وستصل للمزكي إشعارات آلية من خلال الرسائل النصية على هاتفه المحمول تفيده باستلام المبالغ المدفوعة أو تذكره بالموعد التالي لأداء زكاته.

Email