00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المعلا يشيد بدور المجالس الرمضانية في دعم الترابط المجتمعي

■ حاكم أم القيوين خلال زيارته مجلس أبناء المرحوم خلفان الغفلي بحضور راشد بن سعود | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بالمجالس الرمضانية في الدولة عامة وأم القيوين خاصة؛ لما لها من دور في دعم الترابط والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع واستعراض موضوعات وقضايا تهم الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صاحب السمو حاكم أم القيوين يرافقه سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين الليلة قبل الماضية لمجلس أبناء المرحوم خلفان سالم الشاوي الغفلي بمنطقة فلج المعلا.

وتبادل صاحب السمو حاكم أم القيوين مع المواطنين رواد المجلس الرمضاني التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص صاحب السمو حاكم أم القيوين الدائم على الالتقاء بأبنائه المواطنين والتواصل معهم وتقاسم الآراء والمواضيع في مجالس أهالي المناطق الرمضانية.

حضور

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس أمناء جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا وعدد من الشيوخ وأبناء القبائل بالمنطقة.

طباعة Email