00
إكسبو 2020 دبي اليوم

متطوعو «تكاتف» يتفقدون أحوال المسنين في رأس الخيمة

الزيارة هدفت للاطمئنان على صحة وسلامة المسنين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شارك متطوعو برنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي التابع لمؤسسة الإمارات، أيتام دار البر برأس الخيمة، من خلال زيارة المسنين في مستشفى عبيدالله لعلاج كبار السن وأمراض الشيخوخة برأس الخيمة وذلك بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني.

وأوضح أحمد حمدان البخيتي مسؤول لجنة التوعية ببرنامج «تكاتف»، أن الزيارة تأتي ضمن المبادرات المجتمعية التي ينظمها «تكاتف» بهدف التواصل مع الآباء والأجداد لتعزيز، براً بهم، والعرفان بدورهم الفاعل في مسيرة بناء دولتنا الحبيبة، في ظل قيادتنا الرشيدة التي تحرص على توفير كافة سبل الحياة الكريمة لمواطني ومقيمي الدولة.

سلامة

وأضاف: «تم تقسيم المتطوعين على قسمين فريق قام بزيارة المسنين الرجال وفريق ممثل من القيادات النسائية لزيارة النساء، وذلك للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم متمنين لهم الشفاء العاجل، وتم تبادل الأحاديث الودية مع كبار السن بخصوص حالتهم الصحية إلى جانب محادثتهم وتذكيرهم بالماضي، كما تم توزيع الهدايا عليهم ما ادخل السرور والبهجة إلى نفوسهم».

وأشار إلى أن إطلاق هذه المبادرة خلال شهر رمضان المبارك جاء ترسيخاً للعمل الخيري الإنساني المستمد من نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، رحمه الله، حيث قدم المتطوعون بمشاركة أيتام دار البر التهاني بشهر رمضان المبارك وقرب عيد الفطر للمسنين.

ثناء

عبّر محمد راشد الشحي مدير مستشفى عبيدالله لعلاج كبار السن وأمراض الشيخوخة عن شكره لمتطوعي برنامج تكاتف، على هذه اللفتة الطيبة التي رسمت البسمة على وجوه كبار السن في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل.

طباعة Email