00
إكسبو 2020 دبي اليوم

استقبل مجلس إدارة الجمعية والمهنئين برمضان

حمد الشرقي يشيد بجهود جمعية الفجيرة الخيرية بتحويل الأسر إلى منتجة

■ حمد الشرقي خلال استقباله مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة أمس سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية وأعضاء مجلس الإدارة الذين أطلعوا سموه على المشاريع والأنشطة التي تنفذها الجمعية.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة من مجلس إدارة الجمعية للوصول إلى الفئات والأسر المحتاجة خاصة مشاريع تنمية وتأهيل الأسر المحتاجة وتحويلهم إلى أسر منتجة قادرة على الاكتفاء الذاتي وتفعيل دور المرأة في المجتمع.

وأشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة بمشاركة 27 من الأسر المواطنة المنتجة في مشروع إفطار الصائم ومساهمتها في توفير وجبات الإفطار للعام الثالث على التوالي.

متابعة

وأثنى سموه على جهود جمعية الفجيرة الخيرية في مجال العمل الخيري والإنساني وما تقدمه من مشاريع خيرية وإنسانية وعلى رأسها سعيد الرقباني رئيس مجلس الإدارة خدمة للمجتمع إلى جانب متابعة أعمال الجمعية وتطوير آليات عملها لخدمة الفئات المحتاجة.

ومن جهة ثانية استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي في قصر سموه في الرميلة مساء أمس بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رجل الأعمال الهندي يوسف علي صاحب سلسلة مجمعات اللولو هايبر ماركت ووفد جمعية الامارات للمحامين والقانونيين ووفد كشافة الفجيرة الذين قدموا التهاني لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واستقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي مجلس الفجيرة للشباب برئاسة شروق الظنحاني منسق عام المجلس.

وأكد صاحب السمو حاكم الفجيرة أن الشباب هم القوة الدافعة لعجلة التقدم والتطوير وأن مبادراتهم وأنشطتهم يجب أن تصب في خدمة المجتمع ككل وألا تقتصر على فئة الشباب فقط بحيث يكون المجلس صوت الشباب الرامي إلى خدمة المجتمع بكافة فئاته وقطاعاته.

طباعة Email