00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المؤسسة تدعم الأسر المواطنة بمعرض خيري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية معرضاً خيرياً في الوحدة مول بأبوظبي والذي يطلق عليه معرض «الفانوس»، وذلك في إطار جهدها المتواصل لدعم الأسر المواطنة من خلال إيجاد منافذ بيع لعرض ما ينتجونه بالتعاون مع الشركاء والداعمين لمبادرة الأسر المواطنة في القطاعين العام والخاص.

وينظم المعرض بالتعاون مع شركة «أم إس إي» للإعلانات والفعاليات ويستمر لغاية نهاية شهر رمضان المبارك ويبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

وضم المعرض 8 محلات لعرض وبيع منتجات الأسر المواطنة من ملابس نسائية وأطفال وأشغال يدوية وعطور وأكلات وحلويات. وتهدف مؤسسة خليفة الإنسانية إلى تعزيز حضورها على الساحة المحلية من خلال دعم الأسر المواطنة في كل مناطق الدولة إلى جانب التواصل والتنسيق مع مختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات التجارية في القطاع الخاص للدخول في شراكات مجتمعية تعزز نجاحات مبادرة «الأسر المواطنة» التي تتبناها مؤسسة خليفة الإنسانية والتي استفاد منها أكثر من ستة آلاف أسرة مواطنة خلال السنوات الأخيرة.

 وقال مصدر في مؤسسة خليفة الإنسانية انه وبعد الإنجازات المهمة التي أحرزها مشروع «دعم الأسر المواطنة» خلال الأعوام السابقة تسعى المؤسسة إلى التوسع وزيادة عدد الأسر المشاركة من خلال توفير المزيد من منافذ العرض والبيع لتعميم الفائدة وتنفيذاً لاستراتيجية المؤسسة التي تنسجم مع سياسة حكومة أبوظبي لتعزيز العوامل المساعدة للتنمية المجتمعية في الإمارات ودعم الأسر المواطنة وتشجيعها على الانخراط في القطاع الخاص.

طباعة Email