00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مراكز خدمة المتعاملين في هيئة الهوية تغلق أبوابها خلال إجازة العيد

سعيد الغفلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة الإمارات للهوية أن كافة مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة ستغلق أبوابها طيلة أيام عطلة عيد الفطر المبارك التي تبدأ اعتباراً من يوم الأحد المقبل وتستمرّ حتى مساء يوم السبت التاسع من يوليو الجاري، في حين سيستمرّ مركز الاتصال التابع للهيئة في تقديم خدماته للمتعاملين كالمعتاد خلال فترة العيد.

ودعت الهيئة متعامليها في حال مواجهة أية صعوبات تتعلّق ببطاقة الهويّة إلى التواصل معها من خلال مركز الاتصال على رقم 600530003 أو من خلال خدمة المحادثة الفوريّة «اسأل حمد» على موقعها الإلكتروني أو عبر صفحتها على موقع تويتر التي تعمل جميعها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

وقالت الهيئة إنّ ساعات العمل الرسمية في مراكز الخدمة، ستعود إلى ما كانت عليه قبل بداية شهر رمضان المبارك بعد انتهاء عطلة عيد الفطر، داعية المتعاملين وأفراد الجمهور إلى زيارة موقعها الإلكتروني أو صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرّف بالتفصيل على أوقات الدوام الرسمي في كل مركز من تلك المراكز وعناوينها وأرقام هواتفها.

تهان

ورفع الدكتور سعيد عبد الله بن مطلق الغفلي مدير عام الهيئة أسمى آيات التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد إلى القيادة الرشيدة للدولة.

طباعة Email