"صحة دبي" تحدد ساعات العمل خلال عيد الفطر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت هيئة الصحة بدبي اليوم (الاربعاء)  عن مواعيد وساعات العمل في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها خلال عطلة عيد الفطر المبارك في الفترة من الثالث إلى التاسع من شهر يوليو المقبل.

وكلفت الهيئة في تعميم لها المدراء التنفيذيين لقطاعات ومستشفيات الهيئة بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء وفقا لمتطلبات العمل لضمان استمرار العمل على مدار الساعة لدى كل منها.

وحدد قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية ساعات العمل بمركزي البرشاء وند الحمر على مدار الساعة خلال عطلة عيد الفطر.. بينما سيتم اغلاق جميع مراكز الرعاية الصحية الأولية خلال الفترة من الثالث إلى الثامن من شهر يوليو المقبل بإستثناء مركز الليسيلي الصحي الذي سيعمل يومي الثالث والرابع من شهر يوليو من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا ويكون مغلقا خلال الفترة من الخامس إلى الثامن من يوليو.

 و حدد قطاع خدمات المستشفيات ساعات العمل خلال عطلة العيد في أقسام الطوارئ بمستشفيات الهيئة على مدار الساعة.. بينما سيتم اغلاق العيادات التخصصية في جميع مستشفيات الهيئة بإستثناء العيادات الخارجية بمستشفى حتا والتي ستعمل من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى  التاسعة مساء طيلة أيام العطلة..  وستكون جميع المراكز التخصصية التابعة للهيئة مغلقة خلال عطلة العيد.

و أعلنت ادارة خدمات اللياقة الطبية بهيئة الصحة بدبي اغلاق جميع مراكز اللياقة الطبية خلال الفترة من الثاني إلى التاسع من شهر يوليو المقبل بإستثناء مركز المحيصنة الذي سيعمل خلال الفترة من الثاني إلى الرابع من يوليو من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر وسيغلق خلال الفترة من الخامس إلى الثامن من يوليو على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم التاسع من شهر يوليو المقبل.
 

Email