خطة للتعاون مع شركات تأمين جديدة

«كليفلاند كلينك أبوظبي» يجري 5500 عملية معقدة في عام

صورة

كشف الدكتور توميسلاف ميهاليفتش، الرئيس التنفيذي في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، أن المستشفى استكمل أكثر من 106 آلاف موعد، وأجرى ما يزيد على 5500 عملية جراحية معقدة، وذلك منذ افتتاحه في مارس 2015.

45 دولة

وقال ميهاليفتش لـ«البيان»: «استقبلنا مرضى من أكثر من 45 دولة»، مشيراً إلى أن المستشفى يستقبل أكثر من 1000 مريض يومياً في العيادات الخارجية.

وأضاف: «نفخر في كليفلاند كلينك أبوظبي بتقديم إجراءات وخدمات هي في الكثير من الأحيان الأولى من نوعها في الإمارات والمنطقة، فعلى سبيل المثال، من الإجراءات المتقدمة التي قدمناها خلال العام الماضي عملية إصلاح الصمام التاجي بالاستعانة بالروبوت، وإزالة ورم القلب بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي، وقطع وإرخاء عضل المريء بالمنظار، وإزالة أورام الأمعاء بالتنظير، إضافة إلى الإجراءات العصبية عبر الأوعية الدموية».

ولفت إلى أن كليفلاند كلينك أبوظبي يستقبل حالياً جميع المرضى الذين يملكون بطاقة ثقة للتأمين الصحي وأصحاب البطاقات المعززة من شركة ضمان، وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، وشركة «أكسا»، وخدمات إدارة «ناس»، مشيراً إلى أن المستشفى حالياً في طور التعاون مع شركات تأمين جديدة لتقديم خيارات إضافية لمرضانا في المستقبل.

رضا المرضى

وقال ميهاليفتش: يعمل لدينا حالياً أكثر من 200 طبيب اختصاصي مجاز من البورد الأميركي أو الأوروبي أو ما يعادلهما، وأكثر من 1500 ممرض وممرضة وموظف مسؤول عن تقديم الخدمات الطبية المساندة، و1300 موظف غير طبي، فيما يبلغ العدد الإجمالي نحو 3 آلاف موظف في المجال الطبي وغير الطبي من أكثر من 60 جنسية، ويتحدثون أكثر من 35 لغة.

وتابع: نحن ملتزمون أيضاً ببلورة المهارات الإماراتية في مجال الرعاية الصحية من الجانب الطبي وغير الطبي، ونسعى دائماً إلى استقطاب الأشخاص الشغوفين الذين يريدون إحداث تغيير فعلي في هذا المجال الحيوي.

وأوضح أن نسبة رضا المرضى عن مستوى الرعاية الصحية المقدمة في كل أقسام وتخصصات المستشفى كبيرة جداً وإيجابية بشكل كبير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات