00
إكسبو 2020 دبي اليوم

جمعية الاتحاد التعاونية تنفق 19 مليون درهم للترويج والتخفيضات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جمعية الاتحاد التعاونية في دبي عن إنفاقها أكثر من 19 مليوناً و500 ألف درهم إماراتي على الحملات الترويجية عروض مفرحة والاسترداد النقدي منذ بداية العام الجاري لغاية الثلث الأول، منها 14 مليوناً و600 ألف درهم على تخفيض أسعار السلع، وذلك في إطار أهدافها الاستراتيجية، الرامية لتنفيذ برامج تسوق جذابة وذات قيمة عالية تعود بالفائدة على المستهلكين، وتطوير خدماتها التي تسهم في تقديم الأفضل لهم وفق أحدث المعايير العالمية، إضافة إلى دعم وخدمة المجتمع بما يخدم أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية.

62 % زيادة

أوضح سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في جميعة الاتحاد التعاونية أن حملات التخفيضات التي تنفذها التعاونية تخطت مرحلة إرضاء المستهلك واتجهت إلى إسعاده، من خلال توفير خصومات وخدمات حقيقية، تعود عليهم بالفائدة التي تلبي متطلباتهم، وتوفر لهم أفضل وأجود السلع بأسعار تنافسية، موضحاً أن تعاونية الاتحاد زادت حملاتها الترويجية هذا العام، بنسبة 62% مقارنة بعام 2015، بهدف تقديم العديد من السلع والمنتجات للمستهلك، وتعزيزاً للهدف الرئيس من إنشاء التعاونيات الذي يرمي للإسهام في تخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين.

250 سلعة

أضاف البستكي: يبلغ عدد السلع التي يتم تخفيض أسعارها في كل حملة من 200 إلى 250 سلعة تشتمل على المواد الغذائية وغير الغذائية، بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات المستهلك وتعظيم الفائدة له وتبلور خططنا التي تصب بمصلحة المستهلك، عدا الحملات الترويجية التكتيكية التي تقدمها الأقسام المختلفة في التعاونية مثل الملحمة والمسمكة والمخبز وغيرها.

50 % خصومات

أما بالنسبة لحملة عروض مفرحة 8 «الصيف المنعش»، قال البستكي: «عروض مفرحة 8» التي انطلقت في 17 الشهر الجاري، وتستمر حتى 30 من الشهر نفسه، موضحاً أن الحملة تتضمن تخفيض أسعار أكثر من 200 سلعة بنسبة تصل إلى 50%، مشيراً إلى أن التخفيضات تشمل أهم السلع الأساسية، ومنها الأرز والزيت والحلويات واللحوم، كذلك الخضار والفواكه، علاوة على الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

وأضاف البستكي إن «تعاونية الاتحاد ووفقاً لتقارير استبيان لمؤسسات متخصصة في الأسواق سجلت نمواً في نسبة رضا متعاملي الجمعية خلال العام الماضي تصل إلى 90%»، موضحاً أن ذلك يؤكد أن حملات التخفيضات والخدمات التي تقدمها الجمعية ذات مواصفات ومعايير مُرضية للمستهلكين.

بطاقة الولاء

تتيح بطاقة الولاء «تميز» لزبائن تعاونية الاتحاد خصومات على السلع إضافية بحسب نوع بطاقة الزبون «البطاقة الذهبية للمساهمين والفضية لغير المساهمين»، حيث تقدم خصومات تصل إلى 50% من قيمة السلع خلال الحملات الترويجية، إضافة إلى نقاط تميز على المشتريات التي يمكن استبدالها بخصومات.

طباعة Email