حفل

اجتماعية الشارقة تكرم فريق تحدي 96 ساعة

كرمت رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة عفاف إبراهيم المري 17 موظفاً في الدائرة والشركات الذين شكلوا فريق عمل تحدي 96 ساعة على جهودهم الجبارة لإتمام التحدي في ترميم وإعادة تأهيل مسكن لأسرة متعففة في إمارة الشارقة خلال 96 ساعة ما تطلب عملاً متواصلاً لأكثر من 14 ساعة يومياً على مدى الأيام الأربعة المقررة لإنجاز التحدي.

ونافست الدائرة خمس جهات حكومية في إمارة الشارقة في التحدي الذي أطلقته دائرة التسجيل العقاري لتأهيل ستة مساكن لأسر متعففة في الإمارة خلال أربعة أيام وتحويلها إلى مساكن حديثة تتميز بالمعايير الصحية ومعايير الاستدامة.

وقالت مديرة إدارة المساعدات الاجتماعية في الدائرة المشرفة على الفريق علياء الزعابي في كلمتها خلال حفل التكريم إن التعاون والروح الجماعية التي سادت الفريق مكناه من التغلب على جميع المصاعب التي واجهته.. معربة عن شكرها لرئيسة الدائرة على دعمها ووقوفها الدائم إلى جانب الفريق وتشجيعه لإتمام العمل بنجاح ودقة.

وأشارت الزعابي إلى أن لحظة تسليم مفاتيح المسكن للأسرة والسعادة التي أبدتها الأسرة بعد رؤية مسكنها الجديد كانت بمثابة مكافأة وتكريم للجميع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات