القافلة الوردية تنظم فعاليتي الكروس فيت ومسيرة الرؤساء التنفيذيين

تنظم القافلة الوردية اليوم فعالية الكروس فيت، التي سيقضي من خلالها هواة هذه الرياضة المشوقة في دولة الإمارات يوماً رياضياً ممتعاً، وستتضمن الفعالية مجموعة من تمارين «الكروس فيت» التي ستمارس في الهواء الطلق تحت إشراف نخبة من المدربين، وذلك في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس (JBR) بدبي.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار سعي لجنة الفعاليات لمسيرة فرسان القافلة الوردية إلى ابتكار فعاليات ترفيهية ورياضية شيقة، تسهم في جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور للعيادات المتنقلة، للاستفادة من البرامج التوعوية التي تنظمها الطواقم الطبية فيها، ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بسرطان الثدي، وإجراء الفحوصات للكشف عن المرض التي تقدمها القافلة الوردية مجاناً لجميع النساء والرجال من مختلف الجنسيات في إمارات الدولة السبع.

وسيشهد اليوم الثامن من المسيرة أيضاً تنظيم فعالية «مسيرة الرؤساء التنفيذيين» حيث ستتيح القافلة الوردية من خلالها الفرصة لـ10 رؤساء تنفيذيين للمشاركة في مسيرة الفرسان السادسة، وذلك من برج خليفة وصولاً إلى برج العرب، وتهدف هذه الفعالية إلى جمع مبلغ 2 مليون درهم إماراتي دعماً للقافلة الوردية والمصابين.

وستستقبل العيادات الطبية المتنقلة والثابتة المراجعين، من مختلف الجنسيات، للحصول على خدمة الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي مجاناً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 7:00 مساءً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات