بلدية عجمان تدشن تطبيق «موقفي» الذكي على ساعة آبل

دشن يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وبحضور عدد من المسؤولين في الدائرة أمس تطبيق «موقفي» الذكي على ساعة آبل الذكية الذي تم تطويره بالتعاون بين إدارة تطوير الخدمات الذكية وقطاع الشؤون الهندسية بالدائرة بمناسبة انطلاق فعاليات اسبوع المرور الخليجي الـ32 على مستوى الدولة.

ويعد التطبيق أول تطبيق ذكي لحجز المواقف المدفوعة في الشرق الأوسط عبر منصة ساعات ابل الذكية والذي تم ربطه مع تطبيق «موقفي» الذكي وهو اول تطبيق على الساعات الذكية في حكومة عجمان.

خدمات

واطلقت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أمس - خلال مشاركتها في أسبوع المرور الخليجي - مجموعة من الخدمات الذكية التي يمكن للجمهور الاستفادة منها من خلال تطبيق موقفي الذكي عبر الهواتف الذكية المتوفرة بمنصتي متجر آبل وجوجل بلاي إضافة الى ساعة ابل الذكية.

ويهدف التطبيق الذكي الى تسخير الابتكار في خدمة المتعاملين والتأثير بشكل ايجابي على نمط حياتهم وتحسين تجربتهم من خلال توفير خدمات ذكية سهلة ومرنة وآمنة لحجز المواقف في مدينة عجمان تتوافق مع تطلعاتهم واحتياجاتهم وتضمن لهم القيمة المضافة من خلال التوفير في رسوم التذاكر للمواقف باستخدام الخدمة الذكية، وسهولة الاستخدام وانجاز الحجز بخطوتين، ضمن كفاءة وفعالية عالية وبشكل آمن.

جهود

وأشاد يحيى إبراهيم أحمد بما أنجزته إدارة تطوير الخدمات الذكية في الدائرة من تجهيزات لإتاحة التطبيق الذكي للجمهور وسعيها الدائم بالتنسيق مع قطاع الشؤون الهندسية لمواكبة الجهود الحكومية الخاصة في استكمال سياستها في تحويل عجمان إلى مدينة ذكية بكافة المواصفات والمقاييس العالمية.

وأضاف أن ما قامت بتنفيذه ادارة تطوير الخدمات الذكية يأتي بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة على تسخير جميع الإمكانيات المتاحة في الدائرة لتطوير الخدمات للمتعاملين بشكل ابتكاري ومميز بما يسهم في رفع نسبة رضا المتعاملين مع الدائرة ويعزز مكانتها في مسيرة التميز المؤسسي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات