رؤية

كهرباء الشارقة تنظم ملتقى البنوك الأول

نظمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة ملتقى البنوك الأول بحضور ممثلي 19 بنكاً ومؤسسة مالية وبمشاركة أكثر من 100 خبير ومتخصص في الشؤون المالية بهدف دعم العلاقات الاستراتيجية والتعاون في تنفيذ رؤية واستراتيجية الهيئة المستقبلية.

وتم خلال الملتقى الذي نظم يوم الخميس الماضي استعراض 12 ورقة عمل تضمنت السياسات المالية للهيئة والمشاريع والخطط المستقبلية في مجالات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي ورؤية واستراتيجية الهيئة والمبادئ الأساسية للهيئة والتطور التقني الذي تشهده.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أن هذا الملتقى يأتي ضمن خطة الهيئة لدعم العلاقة مع المؤسسات المالية من خلال عقد سلسلة من الملتقيات والاجتماعات والمؤتمرات التي تركز بشكل أساسي على عدد من المحاور أهمها التعريف بالهيئة وخطط التطوير والمشروعات وتوضيح رؤية الهيئة واستراتيجيتها وأهدافها وتبادل الآراء وإتاحة فرصة للنقاش المفتوح بين الطرفين.

وأشار إلى أن أعمال الملتقى الأول للبنوك الذي نظمته الهيئة سيسهم في تحديد عدد من التوصيات للتطوير وتزويد البنوك بالمعلومات والبيانات الضرورية التي تتعلق بالمشروعات والخطط المستقبلية والعمل بشكل فعال على التأثير في السياسات ذات الصلة بمشروعات الطاقة والمياه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات