الرحلات منتظمة في مطارات الدولة

علق مطار أبوظبي الدولي أمس، رحلاته لفترة وجيزة أثناء ذروة الحالة الجوية السيئة، وذلك حفاظاً على سلامة المسافرين وعملاً بلوائح وقوانين الطيران المدني، ثم أعلن بعد هدوء الحالة عودة سير عمليات الرحلات إلى شكلها الطبيعي، وطالب المسافرين التأكد من مواعيد رحلاتهم من خلال الاتصال بشركات الطيران قبل التوجه إلى المطار.

وأكد المطار عدم وقوع أيه أضرار في أسقف مطار أبوظبي الدولي. وقال إن «الفيديو الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي هو لسقف في مرفق «سكاي بارك بلازا» المقابل لمبنى المسافرين رقم 3، وليس لمباني المسافرين في مطار أبوظبي الدولي ولم يحدث أية إصابات، وتجري حالياً أعمال إصلاح السقف».

من جهة أخرى؛ ونظراً لظروف الجو السيئة التي تسود الدولة، تم أمس إلغاء معرض الطيران 2016، وسيتم الإعلان عن جدول المعرض اليوم الخميس.

من جهتها؛ أعلنت مطارات دبي أن العمليات وحركة الطائرات عبر مطار دبي الدولي ودبي وورلد سنترال، لم تتأثر كثيراً نتيجة الأمطار والأحوال الجوية السيئة التي شهدتها أجواء الدولة اليوم، مشيرة إلى أن مطار دبي ورلد سنترال استقبل لغاية الساعة 12 ظهراً رحلتين محولتين من أحد مطارات الدولة.

وأفادت مطارات دبي أن الأمطار الغزيرة تسببت فقط في حدوث تأخير محدود في إقلاع بعض الرحلات، وأن جميع الجهات المعنية بالإضافة إلى شركات الطيران، تتخذ الإجراءات الضرورية وتبذل كافة الجهود الممكنة للحد من انزعاج المسافرين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات