«دانة الدنيا» تزهو بأمطار الخير

مغردون يتفاعلون مع #أحلى_جو_في_دبي

صورة

دفعت الأجواء الجميلة التي عمت دبي عقب هطول أمطار الخير والرحمة المواطنين والمقيمين في الإمارة للخروج إلى مناطق الإمارة المختلفة ابتهاجاً بخير السماء، وتفاعل مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع وسم #أحلى_جو_في_دبي، وتناقلوا من خلاله صوراً للأجواء الجميلة التي عمت الإمارة عقب هطول أمطار الخير، ونشر المغردون صوراً في مناطق متفرقة من الإمارة عبروا من خلالها عن ابتهاجهم بروعة المناظر الخلابة.

ودون هاني العوضي: «أكيد جو دبي ممتع، مطر الخير والرحمة عمت أرجاء الإمارات وزادت دانة الدنيا تألقاً وأنقاً»، وغرد محمد علي «خرجنا لشوارع الإمارة لكي نستمتع بالخير، بدت دبي متألقة وكانت أجواء الشتاء فيها رائعة للغاية، وشاهدنا كيف عملت فرق الطوارئ وكافة الجهات المعنية على تأمين الأجواء الاحتفالية بأمطار الخير والرحمة»، وكتب محمد المناعي في هذا الصدد: «أحلى جو يمر على الإمارات في هذا الأسبوع والكل مستمتع مواطناً ومقيماً».

شتاء جميل

ودونت العنود الأحبابي «دبي رائعة في كل شيء، الله يحفظها ويحفظ أبوظبي وكل الإمارات». وفي هذا الصدد غرد أحمد علي قائلاً: «حفظ الله الإمارات حكومة وشعباً من كل مكروه، دبي رائعة في أجواء الشتاء التي عمت مناطق الإمارة، أمطار الخير والرحمة هطلت وجعلتنا نعيش سعادة لا توصف». وأثنى محمد النيادي على جهود رجالات الوطن كل في موقعه في سبيل تأمين حركة الطرق والتعامل مع الأحوال الجوية حيث دون: «رجالنا حاضرون دائماً بوركت جهودهم، فهم كانوا حاضرين لتأمين أجواء الفرح والسعادة بمطر الخير والرحمة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات