64 مضخة متنقلة لسحب المياه في عجمان

أمطار الخير تغمر مناطق عجمان | تصوير: غلام كاركر

وزعت بلدية عجمان أكثر من 64 مضخة متنقلة لسحب المياه، وتم تشغيل جميع غرف الضخ على الطرق الرئيسية بالإمارة، وإزالة التجمعات المطرية من الطرق الرئيسية الحيوية في أرجاء المدينة، كما واصلت فرق العمل في البلدية عملها على مدار الساعة لتجنب تجمعات المياه مع سقوط أمطار الخير على كافة المناطق.

وشهدت الإمارة بكافة مناطقها منذ صباح أمس هطول أمطار تراوحت ما بين خفيفة ومتوسطة مصحوبة برياح، وأعلنت الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان عن استعدادها لتقديم العون والمساعدة في ظل هذه الأجواء، كما أرسلت القيادة العامة لشرطة عجمان عدداً من الدوريات المرورية إلى منطقة مصفوت للإسهام في فتح الطرقات، بينما تعمل دائرة البلدية والتخطيط على إزالة آثار الأمطار.

وأكد يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط أنه ليس هنالك تأثر في الطرق الرئيسية بسبب الأمطار، مشيراً إلى استمرارية وجود فرق العمل لمتابعة الملاحظات التي ترد، وتهيب بسكان الإمارة التواصل عبر الرقم 80026 لمتابعة أية ملاحظات حول آثار مياه الأمطار في جميع المناطق.

استعداد

وفي ذات السياق أعلنت الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان رفع درجة الاستعداد في ظل الأجواء الحالية واستعدادها لاستقبال البلاغات الحوادث الناجمة عن تساقط الأمطار، كما وضعت الإدارة خطة طوارئ استعداداً للظروف الجوية غير المستقرة.

وناشد العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للدفاع المدني المواطنين والمقيمين البقاء في منازلهم، وإبعاد أطفالهم من أماكن تجمع مياه الأمطار.

من جانبه أفاد العقيد علي حميد المسيبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان بعدم تلقي بلاغات تفيد بوقوع حوادث مرورية بسبب هطول الأمطار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات