كفاءات

90 معاقاً يفوزون بجائزة رأس الخيمة للقرآن

فاز 90 مشاركاً من الفائزين الذكور والإناث في مسابقة المعاقين التي نظمتها جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها السادسة عشرة، بمشاركة 10 مراكز وأندية للمعاقين على مستوى الدولة، وذلك في حفل تكريم المعاقين الذي أقيم بمركز رأس الخيمة لتأهيل المعاقين.

حضر الحفل جابر علي المنصوري، عضو مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه والمشرف العام على اللجنة الإعلامية بالجائزة، وعدد من المسؤولين بالجائزة والاختصاصيين الاجتماعيين في مراكز المعاقين وأولياء أمور الفائزين.

وبلغ عدد المكرمين الفائزين من فئة المعاقين 42 معاقاً من الذكور مقابل 48 من الإناث، وذلك من 157 معاقاً شاركوا فعلياً في مسابقة المعاقين بالجائزة التي انقسمت فئتين: فئة الإعاقة الذهنية وفئة الإعاقة الجسدية.

وأكد أحمد محمد الشحي، المدير العام لمؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، نجاح الجائزة عاماً بعد عام، وما حققته من نجاح واسع في دورتها الحالية السادسة عشرة، وذلك بفضل الله، ثم بدعم قيادتنا الرشيدة ورعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات