إغلاق شارع يبسة العابر في الفجيرة

هطلت أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة بصورة متقطعة على الفجيرة والمناطق المجاورة لها واستمرت قرابة الساعتين ونصف الساعة، وتركزت غزارتها على المناطق الجبلية، ما نتج عنها اندفاع الشعاب من سفوح الجبال مكونة شلالات مائية.

وباشرت فرق الطوارئ في بلدية الفجيرة وبلديات الساحل الشرقي أعمالها لسحب المياه من مناطق تجمعها، في الميادين والأحياء السكنية والشوارع والدوارات.

وعليه سارعت شرطة الفجيرة إلى اغلاق شارع يبسة العابر نتيجة لهطول الأمطار الغزيرة والانحدارات الجبلية حفاظا على سلامة مرتاديه.

وغطت السحب الكثيفة وغيوم داكنة مناطق الإمارة منذ ساعات الصباح الباكر لتصبح الاجواء مظلمة خلال فترات النهار، صاحبتها عواصف رعدية ورياح نشطة باردة انخفضت على اثرها درجات الحرارة، حيث مازالت حالة الطقس غير مستقرة، والأجواء غائمة مما يبشر بهطول المزيد من الأمطار.

وبدأت شرطة الفجيرة استعداداتها قبل يومين احترازيا في ظل التقلبات الجوية المُفاجئة، بتكثيف الدوريات في مناطق الأودية والسدود والمناطق السكنية المنخفضة تحسبا لأي طارئ، في خطوة للحفاظ على سلامة الجميع. وحذرت الجمهور بضرورة توخي الحيطة والابتعاد عن مجاري الأودية والمنحدرات والسدود اثناء تقلبات الطقس، وقيادة السيارة بحذر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات