لقاء

فاطمة بنت زايد تترأس اجتماع عمومية جمعية أم المؤمنين

ترأست حرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، اجتماع الجمعية العمومية السنوي للجمعية، بقاعة الزهراء بمقر الجمعية، وحضره رجاء النومان نائبة رئيسة الجمعية، وعضوات مجلس الإدارة.

وأثنت سموها في مستهل الاجتماع، على الإنجازات التي حققتها الجمعية، وقالت إن خططهم وبرامجهم تتسق وتسير مع توجهات الدولة ورؤيتها الاستراتيجية، معتبرة الآراء والمقترحات التي تقدمها العضوات والعاملات وأصحاب الفكر والرأي للإسهام في تحقيق أهداف الجمعية وتطلعاتها وتعزيز حضورها، وإيجاد برامج جديدة تعود بالفائدة على الشرائح المستفيدة.

وأكدت سموها على دور الأسرة والعلاقات الأسرية المتينة في التنشئة، باعتبارها كياناً له دور مهم في تنمية المجتمع، وفي كل خطط الدولة التنموية، مطالبة بتعزيز منظومة القيم والعادات والتقاليد في نفوس الأبناء وربطهم بها.

وتضمن جدول الأعمال، التصديق على اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والموافقة على تقرير المجلس عن أعماله في السنة المنتهية، واعتماد مشروع الميزانية لعام 2015، ومناقشة الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومناقشة برامج النشاط وخطة عمل الجمعية لعام 2015.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات