أنشطة

لوتاه يتابع فعاليات اليوم الترفيهي لموظفي البلدية في سوق الطيور

■ حسين لوتاه وعدد من الموظفين وعائلاتهم خلال اليوم المفتوح | من المصدر

شهد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي مساء الجمعة الماضي، فعاليات اليوم الترفيهي لموظفي البلدية في سوق طيور الزينة والحيوانات الأليفة، والذي تنظمه إدارة الممتلكات تحت شعار «يمعتنا غير» من باب حرص بلدية دبي على إسعاد موظفيها من خلال برامج ومرافق وفعاليات وأنشطة متنوعة.

وأعدت الدائرة برنامجاً حافلاً للموظفين وعائلاتهم يشمل الترفيه والتوعية وعرضاً للتراث والحياة الفطرية في دبي، مع التأكيد على روح الموروث وكذلك التقدم والازدهار الذي تشهده الإمارة، خاصة في ما يتعلق بالنشاط في الأسواق وأماكن التسوق والمراكز التجارية في الإمارة.

وشملت الاحتفالات أماكن لألعاب الأطفال وتصويرهم مع الحيوانات والطيور وإقامة حديقة حيوانات مصغرة لهم، وعرضا لعملية ترويض وتدريب الكلاب وبعض الألعاب المطاطية وعروض الليزر والرسم على الوجوه. كما شملت العروض التراثية، عرض العيالة وتقديم الوجبات الشعبية مثل الرقاق واللقيمات وغيرها من المأكولات التراثية. حضر اليوم الترفيهي العديد من موظفي الدائرة وعائلاتهم الذين زاروا مرافق السوق للاستمتاع باليوم الترفيهي. يذكر أن البلدية أنجزت 70% من إشغالات المحلات في سوق الطيور والحيوانات، ولتشجيع الناس على ارتياد السوق سيتم إقامة مزاد شهري للراغبين في اقتناء طيور الزينة والطيور النادرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات