"تاكسي دبي" تطلق خدمة "الليموزين" لقطاع السياحة والشركات

يوسف آل علي

أطلقت مؤسسة تاكسي دبي في هيئة الطرق والمواصلات خدمة الليموزين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، من خلال توفير مركبات فارهة بسائقين متميزين، وذلك لمتعامليها في قطاع السياحة، مثل الفنادق، وشركات الرحلات السياحية، والخطوط الجوية، إضافة إلى الشركات والهيئات الحكومية.

تحسين الخدمات

وقال الدكتور يوسف آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي: تأتي هذه الخدمة في إطار سعي المؤسسة لتطوير وتحسين خدماتها المقدمة للجمهور بشكل عام، وهذا القطاع المهم بشكل خاص، ضمن مساعيها لتحقيق رؤيتها الاستراتيجية «الريادة في خدمات توصيل الركاب»، حيث تم تحقيق أهداف هذه الخدمة من خلال تقديم خدمة متميزة للمتعاملين، التي تختلف عن «التاكسي العادي»، وتتميز بالفخامة والخصوصية والرفاهية.

وأضاف: تتسم هذه الخدمة بأسعار تنافسية وأنماط تعرفة مختلفة مبنية على العداد، المنطقة أو الوقت، وطرق حجز سهلة ومريحة عبر الموقع الإلكتروني، وتطبيقات الهواتف الذكية، والبريد الإلكتروني، أو الهاتف، إضافة إلى توفير سائقين على قدر كبير من الأناقة والمهنية، وكذلك مركبات حديثة وفخمة، ومركز عناية بالمتعاملين، يعمل على مدار الساعة، وخدمات استقبال في مطارات دبي. وأوضح أنه يمكن حجز الخدمة من خلال البريد الإلكتروني: ask.limo@dtc.gov.ae، أو الاتصال على الهاتف 042080555، أو زيارة مكتب خدمة المتعاملين بالمؤسسة في مبنى القادمون رقم 3 بمطارات دبي، أو عبر التطبيقات الذكية DTC limo.

وأكد وجود موظفي خدمة المتعاملين على مدار الساعة لاستقبال الضيوف والترحيب بهم ومرافقتهم إلى مركبات الليموزين، حيث يتم الترحيب الشخصي عند الوصول إلى مطارات دبي في مبنى 1، 2، 3، والتعريف باسم الضيف من خلال لوحة رقمية، ومرافقته إلى صالة انتظار كبار الشخصيات والمساعدة في حمل الحقائب.

تعليقات

تعليقات