EMTC

شرطة رأس الخيمة تتسلم مدرعة جديدة للمهام الخاصة

■ علي بن علوان متفقداً المدرّعة الجديدة | من المصدر

دشَّن اللواء علي بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، مدرعة جديدة انضمت لقائمة الآليات في قسم المهام الخاصة بشرطة رأس الخيمة، وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والضباط بالقيادة العامة.

 وبهذه المناسبة أكد القائد العام لشرطة رأس الخيمة، حرص وزارة الداخلية التام على بذل كل الجهود لعطاء أوفر وخدمات أمنية أشمل بالتنسيق مع كافة الجهات والمؤسسات والأجهزة المعنية على مستوى الدولة في حفظ الأمن والأمان، حتى نشارك بفعالية في تهيئة كافة الظروف المناسبة للتنمية المستدامة نحو التقدم والازدهار وتوفير أعلى درجات السلامة لأفراد المجتمع وحماية أرواحهم وممتلكاتهم.

وسعت الداخلية لتوفير العديد من الخدمات الأمنية لكافة الأجهزة الأمنية والشرطية ومدها بأحدث التقنيات الفنية والمادية وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية، وفق أحدث المعايير الأمنية العالمية؛ لتكون قادرة على القيام بمهامها الأمنية والخدمية بكفاءة واقتدار، الذي يوفر الأجواء المناسبة لخطط التنمية والبناء، ويعزز مكانتها في المحافل الدولية والعربية والإقليمية. وشكر جميع مؤسسات الدولة وكافة الشركات ذات الاهتمام المشترك على جهودهم وتعاونهم المطلق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات