مجلس سيدات أعمال أبوظبي ينظم أول معرض للمبدعات في »الزعاب«

افتتح معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي مساء أمس، فعاليات معرض مبدعة في مجلس الزعاب، والذي يستمر لثلاثة أيام.

حضر حفل افتتاح المعرض الذي تشارك فيه 30 سيدة من سيدات منطقة الزعاب إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس غرفة وتجارة صناعة أبوظبي والطاهر الكندي النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وكل من أحمد سودين وحمد العوضي وحامد الشاعر، أعضاء مجلس إدارة الغرفة وهلال الهاملي نائب مدير عام غرفة التجارة وهدى المطروشي عضو مجلس سيدات أعمال أبوظبي وعدد من سيدات ورائدات الأعمال في الإمارة.

ويضم المعرض تشكيلة من المنتجات كالملابس وأدوات التجميل والرسم على الحرير والعطور. وأشاد معالي أحمد جمعة الزعابي بالدور الريادي الذي تلعبه المرأة الإماراتية بخاصة في المجال الاقتصادي والدعم الكبير الذي تحظى به والنجاحات التي تحققت لها في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن هذا التمكين ما كان ليتحقق لولا التوجيه والدعم الذي تحظى به المرأة في دولتنا الغالية من رائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي. من جانبها تقدمت مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي بالشكر والتقدير لإدارة مجلس الزعاب، وذلك لدورهم المجتمعي الرائد والرامي إلى توطيد أواصر الألفة والترابط والتلاحم والتشاور بين الأهالي في مختلف المناطق.

وأكدت أن ما حققه مجلس سيدات أعمال أبوظبي من دعم وتمكين للمرأة في إمارة أبوظبي جاء بتوجيهات كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات