ذات جماليات ومزايا متعددة تحميها من السرقة أو التزوير

المركبات تتزين بـ «لوحة أرقام هوية أبوظبي»

صورة

بدأت أمس، عملية استبدال لوحات المركبات في أبوظبي بـ «لوحة أرقام هوية أبوظبي» في مراكز الخدمة التي خصصتها إدارة ترخيص الآليات والسائقين لهذه الغاية في العاصمة أبوظبي، والعين، والمنطقة الغربية. وتزينت المركبات التي حصل أصحابها على الخدمة، بجماليات اللوحات الجديدة، التي تتميز بوضوح أرقامها، وذات مزايا أمنية، تحميها من السرقة أو التزوير، ومطابقة لأفضل مواصفات الجودة العالمية.

تسهيل

وقال العقيد سهيل الخييلي رئيس قسم ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي، إن الفترة الزمنية لاستبدال اللوحة الواحدة، تستغرق أقل من 5 دقائق في المراكز، للتسهيل على المتعاملين، وتجنب حدوث الازدحام، خلال عملية الاستبدال التي تكون من السابعة والنصف صباحاً ولغاية السابعة مساء. وذكر أنه تم توفير عدد من مصانع اللوحات في مراكز الخدمة التي تم تحديدها لتلبية حاجة الراغبين باستبدال اللوحات، وتخصيص فنيين للقيام بعملية إزالة اللوحات، وتركيب الجديدة بالمجان.

وأشار إلى أن عملية الاستبدال تجري في مراكز مبنى الإدارة الرئيس في أبوظبي، ومبنى «السلامة» في أبوظبي، ومصفح، والسمحة، ومحوي «القلعة»، ومبنى «أمان» في مصفح، ومبنى «السلامة» بالعين، وفي منطقتي البطين ومزيد في العين، وفي المنطقة الغربية تتوفر في مدينة زايد، إضافة إلى تقديمها عن طريق خدمة «طارش» من خلال التواصل على رقم الخدمة 800827374.

وأوضح الخييلي أنه بإمكان أصحاب المركبات الراغبين بالحصول على اللوحة، التوجه إلى تلك المراكز مقابل رسوم 400 درهم، مؤكداً أن التبديل يشمل اللوحات سارية المفعول، أو في حالة التجديد والتسجيل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات