EMTC

«زايد الخيرية» تستقبل طلبات الراغبين في الحج بالغربية

استقبلت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، أمس، طلبات المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام في المنطقة الغربية.

وأكد سامي الخزيري، موظف تسجيل طلبات الحج في مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، أن اللجنة المشكّلة لاستقبال الطلبات ستتلقى طلبات الحج لمدة يومين بالمركز الثقافي بمدينة زايد في المنطقة الغربية.

وصرح أحمد شبيب الظاهري، المدير العام للمؤسسة، بأن المؤسسة تستقبل طلبات المرشحين وفق شروط برنامج زايد للحج، مشيراً إلى أنه يشترط للحصول على منحة الحج في المتقدمين أن يقتصر التسجيل على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وألا يكون المتقدم قد سبق له تأدية فريضة الحج، إضافة إلى كونه من ذوي الدخل المحدود، ولا يقل عمره عن 40 عاماً.

وأضاف الظاهري أن المؤسسة نسقت مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وكل الجهات الرسمية ذات العلاقة لتنفيذ البرنامج وفق تطلعات القيادة الرشيدة للدولة.

وأوضح عتيق أحمد المهيري، مدير إدارة البرامج بالمؤسسة، أن إجمالي عدد الطلبات التي تم استقبالها بلغ 831 طلباً، وأكد أن التسجيل في مقر المؤسسة بأبوظبي مستمر حتى 10 مارس 2016، موضحاً أن باب التسجيل يفتح في الإمارات كافة والمناطق من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات