إشادة

أخبار الساعة: الإمارات من الدول المتميزة في مجال الحكم الرشيد

أكدت نشرة أخبار الساعة أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر واحدة من الدول والنماذج المميزة في مجال الحكم الرشيد على مستوى المنطقة والعالم.

وتحت عنوان «الإمارات النموذج» قالت: إن ما يضفي على النموذج الإماراتي أهمية خاصة هو أنها تمكنت من الوصول إلى هذه المرتبة عبر تدشينها نموذجاً خاصاً بها في العلاقة بين القيادة الرشيدة والشعب، وكذا في العمل الحكومي والمؤسسي المتميز.

فضلاً عن قدرتها الاستثنائية في التفاعل مع المستجدات وتطويع التكنولوجيات والانفتاح على الأفكار الجديدة والمبتكرة والأخذ بأسباب التطور المستمر، من دون الانصراف عن الهوية والخصوصية الثقافية والحضارية.

وأضافت النشرة أن ذلك جعل منها واحدة من الدول القليلة في العالم التي أتقنت تشييد بنائها التنموي المتوازن بين الماضي والحاضر والمستقبل، والقادر على تلبية تطلعات شعبه المتجددة، بل ونيل ثقة المؤسسات الدولية وإعجاب شعوب العالم كافة.

وأشارت إلى أن استجابة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر المقال الذي نشرته الصحف الإماراتية، أمس، جاء ليمثل عنواناً ناصعاً للكيفية التي يجب أن تكون عليها العلاقة السوية بين القيادة الشعب، ضارباً مثالاً للشفافية والمصداقية والتفاعل الإيجابي والاستجابة لتطلعات المواطنين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات