00
إكسبو 2020 دبي اليوم

توعية منتسبي الخدمة الوطنية بأضرار المخدرات

■ المشاركون في اجتماع اللجنة | من المصدر

ناقشت اللجنة العليا لمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية سبل تعزيز التعاون والتنسيق مع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، في مجال مكافحة المخدرات؛ لوقاية وتوعية منتسبي الخدمة الوطنية بأضرار المخدرات، وآثارها المدمرة على الفرد صحياً واجتماعياً.

مكافحة

وكانت اللجنة العليا عقدت اجتماعها برئاسة العقيد سعيد عبدالله السويدي، مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية في وزارة الداخلية، بقاعة الاجتماعات في مقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي.

تنسيق

وأكد العقيد السويدي أهمية التكامل بين الأجهزة المعنية بمكافحة المخدرات للوصول إلى الهدف المنشود، لافتاً إلى أن هذه اللقاءات تفتح الآفاق لوضع خطط الوقاية والتوعية والعلاج؛ وإعادة التأهيل وصولاً للدمج الاجتماعي، وأن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات بُنيت على أساس العمل المشترك بين الأجهزة المعنية، من خلال مبادرات طموحة تعكس عزم الجميع للوقوف صفاً واحداً ضد آفة المخدرات.

واستعرض الدكتور حمد الغافري، مدير عام المركز الوطني للتأهيل خلال الاجتماع، جهود المركز والدور الذي يقوم به في علاج وتأهيل متعاطي المخدرات، ودراسة حالاتهم.

وحضر الاجتماع مديرو وحدات مكافحة المخدرات في الدولة أعضاء اللجنة، وسالم المنصوري ممثلاً عن هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.

طباعة Email