00
إكسبو 2020 دبي اليوم

متابعة

بلدية دبي تشكل لجنة للإشراف على مشروع إنشاء مكتبة محمد بن راشد

شكلت بلدية دبي لجنة للإشراف على مشروع إنشاء مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم ومتابعة تنفيذه برئاسة خالد علي بن زايد مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع وممثل عن إدارة المعرفة والإبداع وإدارة المشاريع.

وتختص اللجنة - التي جاء تشكيلها بقرار من المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي - بمتابعة مراحل تنفيذ مشروع المكتبة في منطقة الجداف وفق أرقى معايير الجودة والتميز العلمي والثقافي والسياحي لدعم وتطوير التعلم والبحث العلمي وتنمية روح الابتكار والإبداع.

وينص القرار على تواصل اللجنة مع الجهات المكلفة بتنفيذ المشروع والوحدات التنظيمية المعنية للوقوف على المراحل التي وصلت إليها أعمال التحضير والتجهيز للبدء في تنفيذ المشروع واقتراح أية أفكار إبداعية ومتميزة تهدف إلى تطوير المشروع من مختلف جوانبه الفنية والتنظيمية والتشغيلية واقتراح نظام تشغيلي كفؤ للمشروع يتناسب مع الهدف من تنفيذه وتحقيق الاستفادة المثلى منه.

كما يحق للجنة تقييم مراحل سير العمل في تنفيذ المشروع ورفع تقارير دورية في هذا الشأن للمدير العام وتذليل العقبات التي قد تعترض تنفيذ المشروع إن وجدت وأية مهام أخرى تكلف بها من قبل المدير العام ولها الحق في الاستعانة بمن تراه مناسبا من ذوي الخبرة والاختصاص سواء من موظفي البلدية أو من خارجها دون أن يكون لهم صوت معدود في مداولاتها.

طباعة Email