00
إكسبو 2020 دبي اليوم

العضب:أعلى شأن القدرة في العالم

ثمَّن محمد العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية، الإنجازات التي حققها فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، طوال السنوات الماضية ومساهماته الرائدة في إعلاء شأن رياضة القدرة في مختلف أنحاء العالم.

وأشاد بالدور الكبير الذي قام به سموه والإنجازات التي حققها فرسان الإمارات بتوجيهاته وإرشاداته، ما أسهم في تكون رياضة القدرة الإماراتية رائدة ومشرفة في كل البطولات العالمية، ما أثمر في فوز فرسان الإمارات ببطولة العالم للقدرة 5 مرات من قبل على نطاق الفردي والفرق أعوام 2002 و2008و2010 و2012 و2014.

وأشاد العضب بمساهمات فارس العرب ومشاركاته المحلية والعالمية منذ عام 1993 حتى الآن.

وأكد أن سموه أسهم في جذب الشباب إلى هذه الرياضة التراثية، ما أسهم في زيادة شعبيتها والاهتمام بها محلياً وعالمياً.

وأعرب العضب عن إشادته بالدور الكبير لفارس العرب في إدخال سباقات القدرة إلى الدول العربية خاصة الأردن، سوريا، البحرين، الكويت ومصر، ما زاد الإقبال على ممارستها وتطور مستوى فرسانها على المستوى العالمي مثلما حدث لفرسان البحرين.

وأضاف المدير العام لنادي دبي للفروسية أن بطولات القدرة في الإمارات صارت تحظى باهتمام إعلامي غير مسبوق.وأشاد العضب بتوجيهات فارس العرب ومتابعته المثمرة للسباقات، ما ساهم في خلق جيل من الشباب والناشئين المدربين والمؤهلات لخوض البطولات العالمية.

وقال العضب إن وجود سموه في السباقات دائماً يزيد من قوة المنافسة ويشعل المنافسة بين الفرسان، ما أسهم في تطور المستوى في جميع الإسطبلات بالدولة.

طباعة Email