00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الدول تحتاج 100 عام لتنجز ما حققته دبي في 10 سنوات

أشادت تقارير صحف ومجلات عالمية بحكمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منذ توليه الحكم والحكومة، حيث امتدت خلال هذه الفترة عشرات المقابلات مع الصحف والمجلات العالمية أفردت فيها رؤية وانجازات صاحب السمو، فقالت نيويورك تايمز في ديسمبر 2006: محمد بن راشد شاعر حول دبي لقبلة سياحية ويريد إمارته مركزاً للإبداع والجرأة في الحلم والتنفيذ. وقالت مجلة التايم في مايو 2008 محمد بن راشد اسم مرادف للنجاح والإنجاز وتميزه لا يقتصر على الاقتصاد فهو بطل عالمي في سباقات الخيل.

وقالت مجلة فوربس في ديسمبر 2010: محمد بن راشد حول دبي إلى محطة للتجارة العالمية برؤيته الفذة وسياساته الاقتصادية المنفتحة، ونفس المجلة في يونيو 2013 قالت: دبي في ظل قيادة محمد بن راشد واحة للابتكار والابداع في منطقة ملتهبة، وفي مارس 2014 قالت فوربس أيضاً: دبي وقائدها محمد بن راشد يعطينا دروساً للنهوض من جديد فهذه الإمارة تعرف معنى حكم القانون والتجارة الحرة.

وقالت التلغراف البريطانية في نوفمبر 2014: معظم الدول ستحتاج لـ100 سنة لتنجز ما حققته دبي خلال 10 سنوات فهذه رؤية محمد بن راشد الواضحة.

طباعة Email