00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وكيل «الصحة» يوجه بتوسعة وتحديث أجهزة مركزي الحمرية وجلفار

■ محمد العلماء ويوسف السركال خلال الزيارة التفقدية | من المصدر

وجه الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة خلال زيارته التفقدية امس لمركزي الحمرية في الشارقة وجلفار في رأس الخيمة الصحيين، برفقة الدكتور يوسف السركال الوكيل المساعد لقطاع المستشفيات، بأهمية توسعة مركز جلفار الصحي وتحديث الأجهزة وزيادة كراسي الأسنان وعمل غرفة تعقيم وأخرى للكيمياء الحيوية وزيادة الكادر الفني التمريضي وتحديث جهاز الأشعة.

وأثنى العلماء على تقديم خدمات الرعاية المنزلية للمسنين وخدمات الطفولة والأمومة كون هذا المركز يعد من المراكز النموذجية، مشيراً إلى أن التحديث والتطوير يجب أن يشمل القدرات والطاقات البشرية إلى جانب تحديث البنية التحتية والمرافق والأجهزة.

وأوصى العلماء خلال زيارته مركز الحمرية الصحي بتحديث جميع الأجهزة في المركز بما يتناسب مع أحدث التقنيات العالمية وتوفير كافة المعدات المطلوبة في المختبر لإجراء الفحوصات المخبرية لكي يعمل المركز حسب المعايير العالمية المعتمدة. وأكد أن وزارة الصحة تسعى لتحقيق الرضا الوظيفي جنباً إلى جنب مع رضا المتعاملين، لأن توفير الكوادر الطبية والفنية والإدارية اللازمة لجميع المرافق الصحية يتطلب تعاوناً من الجميع وتنسيقاً متبادلاً لتخفيف الضغط على بعض المراكز والمستشفيات.

طباعة Email