00
إكسبو 2020 دبي اليوم

محمد المري: جعل الإمارات دولة متقدمة

أفاد اللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بأن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وحكمته وإنجازاته قد أثبتت للعالم أنه قائد عظيم دفع بعجلة التطور في دولة الإمارات وجعلها في مصاف دول العالم المتقدمة، حيث تبوأت الإمارات مكانة عالية في إنجازاتها وتطورها وتقدمها في جميع المجالات.

أمن واستقرار

ورفع المري أسمى آيات التهاني والتبريكات وأصدق معاني الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على تولي سموه مقاليد الحكم في إمارة دبي.

وقال المري «لقد عمل سموه في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وجعل دولة الإمارات شعبا وقيادة متماسكين، ومتلاحمين ومرتبطين يداً بيد مما حقق الأمن والاستقرار للبلاد».

وأكد أن هذه المناسبة الوطنية العظيمة هي مصدر فخر وحب لشعب الإمارات، وإن ما حققته الدولة من إنجازات في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية هو ما قدمته حكومة الدولة الرشيدة لشعبها والعالم.

وبين أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بترسيخ مفهوم الابتكار والإبداع والجودة في الخدمات جعلت الإمارات في المراكز الأولى عالمياً.

طباعة Email